نسرين طافش تحذف صور زوجها والاخير يرد بالمثل.. هل وقع الطلاق؟

أثارت النجمة نسرين طافش الشكوك حول استمرار زواجها من الدكتور شريف الشرقاوي، بعد أن حذفت الصور التي تجمعهما من حسابها في تطبيق إنستغرام خلال الساعات القليلة الماضية.

ولم يصدر أي توضيح حتى اللحظة من قبل طافش أو الشرقاوي الذي يعمل طبيب أسنان ومعالج بالطاقة الحيوية، بينما أغرقت التساؤلات حول حقيقة الانفصال حساب الفنانة السورية في إنستغرام.

وجاء في التعليقات على آخر صورة لنسرين طافش في تطبيق تداول الصور والفيديوها القصيرة؛ ”وين صور العينتين“، ”طار المعرس“، ”لحقتي تطلقي بجد“، العريس خلصت طاقته“، ”ليش حذفتي صور المحروس“.

وتجاهلت بطلة مسلسل ”جوقة عزيزة“ الذي عرض في رمضان الفائت، تلك التساؤلات في الوقت الذي حرصت فيه على نعي الفنان السوري بسام لطفي ومواطنتها انطوانيت نجيب.

كما نشرت صورة بالابيض والاسود للراحل لطفي وكتبت عليها “قامة فنية سورية رحلت عنا اليوم.. الفنان القدير بسام لطفي يف ذمة هللا. تعازي لعائلته والبقاء لله”.

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها رسميا من الشرقاوي، مطلع الشهر الماضي، في حفل تمّيز بأجواء العائلية في مصر.

ونشرت صورة يدها ممسكة يد عريسها، واضعة خاتم الزواج، وأرفقتها بتعليق: “هذا ما جمعه الله، فليبارك الرب هذا الارتباط ويحمي هذا الحب أبد اآلبدين”.

ولاحقا نشرت صورتين عبر إنستغرام ظهرت فيهما برفقة زوجها، وأرفقتهما بتعليق: “شكًرا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا،محبتكم وصلتنا وأسعدتنا”.

ودأبت نسرين طافش خلال الايام الماضية على نشر صور ومقاطع فيديو قصيرة عبر إنستغرام توثق اللحظات الجميلة والرومانسية التي تقضيها مع زوجها شريف شهر العسل الذي اختارت أن تقضيه في محافظة الفيوم التي تقع بصعيد مصر.

وكان الدكتور الشريف شرقاوي يفعل بالمثل ويشارك متابعيه عبر إنستغرام الصور والفيديوهات، وكان آخرها فيديو وهما يلعبان التنس على شاطئ البحر، ولكنه قام بحذفها أيضا، دون أن يصدر أي توضيح حول الأمر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Foochia – فوشيا (@foochiagram)

foochia

وسوم :
مواضيع متعلقة
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com