أول ظهور للنقاش صاحب الصوت الجميل في “الستات مايعرفوش يكدبوا” | فيديو

في أول ظهور على شاشات التليفزيون، حلَّ أحمد سالم صاحب الفيديو المتداول وهو يغني أثناء تأدية عمله كـ”نقاش”، ضيفًا على برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، مع منى عبد الغني وإيمان عز الدين، عبر قناة cbc.

تحدث سالم عن تصدره التريند خلال الساعات الماضية، موضحًا أنه تفاجأ بالأمر، لأن الفيديو المنتشر كان قد صوَّره منذ عام ونصف العام أثناء عمله بالخارج، وعندما نشره على موقع يوتيوب لم يحقق مشاهدات كبيرة ولم ينتشر بالقدر الكافي، لكن بالأمس هاتفه أحدهم وأخبره أن الشاعر عمرو حسن أعاد نشر هذا الفيديو ولاقى نجاحًا وانتشارًا كبيرًا بين الجمهور.

أوضح أحمد سالم أنه يعيش في مركز زفتى بمحافظة الغربية، ويبلغ من العمر 32 عامًا، ويعمل بـ”النقاشة” منذ طفولته، فهي مهنة والده أيضًا، قائلًا: “شغلتي نقاش.. دي صنعتنا وصنعة والدي ومتميزين فيها.. لكن بدأ موضوع الغنا معايا من وأنا 8 سنين بدأت أحفظ وأغني وأدندن مع نفسي”.

وعن سبب عدم اهتمامه بدخول مجال الغناء، قال: “أنا ولد بعد 3 بنات أكبر مني.. فكان الحاج قافل عليا وكنت بشتغل معاه وأساعده، لما كبرت لقيت ردود أفعال من أصحابي إنه صوتك حلو ولازم تغني.. فقلت لهم أنا مش دارس وأخاف اطلع بمزيكا غلط أو حد يسألني معرفش أرد.. وفي نفس الوقت مفيش وقت أروح أدرس.. لازم اشتغل”.

من جانبه، أشاد الشاعر عمرو حسن في مداخلة هاتفية بالبرنامج، بموهبة أحمد سالم، موضحًا أنه ليس مجرد مطرب جيد بل هو تعبير عن صوت وهوية مصر، مضيفًا: “هذه الأصوات الحقيقية الكبيرة تتمتع بفطرة كبيرة، فإذا درست ستصل لما هو أبعد من ذلك.. في آلاف المواهب زي أحمد بتحتاج تسليط الضوء عليها، ربما تكون بارقة أمل في تحسن الذوق العام”.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com