هنا الزاهد تتصدر التريند بعد ظهورها بالحجاب

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بصورة جديدة لها أثناء أداء فريضة العمرة. وتصدرت بعدها التريند
ظهرت هنا وهي مرتديه حجاب أسود أنيق، واستطاعت أن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة المميزة، وأضافت على الصورة تعليق كتبت فيه الحمد لله.
كانت هنا خلال الفترة الماضية تستمتع بإجازة صيفية في الساحل الشمالي، وشاركت جمهورها صورها بالعديد من الإطلالات الصيفية المميزة، واعتمدت هنا في كل ظهور لها على بعض الاكسسوارات التي زادت من أناقة إطلالتها.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)


عاقدت هنا الزاهد مؤخرا على بطولة مسلسل جديد من نوعية الـ10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الالكترونية، والعمل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وجارٍ الاستقرار على اسم نهائى للعمل واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة استعداد لعرض لبدء التصوير في أقرب وقت.
وقدمت هنا الزاهد البطولة المطلقة الأولى العام الماضى خلال مسلسل “حلوة الدنيا سكر” واعتمد هذا العمل على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات “سحر وشعوذة” و”ساندى كراش” و”9 خطوات لقلب الرجل” و”الجريمة لا تفيد” و”المتخصصة” و”لو كنت يوم أنساك”

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com