صور وملابس جريئة .. كيف تظهر نور عمرو دياب مع خطيبها ؟

أثارت نور عمرو دياب ابنة الهضبة والفنانة شيرين رضا، حالة من الجدل الواسع بإطلالتها الجريئة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث تعرضت لحالة من السخرية من الإطلالة الجرئية.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها نور دياب بإطلالة جريئة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فعادة ما تظهر بإطلالات جريئة في مقاطع الفيديو والصور التي تنشرها عبر انستجرام، ما طرح تسائلات كثيرة حول علاقتها بخطيبها وكيف تظهر معه؟.

نور دياب مع خطيبها
قبل ما يقرب من عام شاركت نور دياب مع متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة لخاتم خطبتها، مستعرضه الطريقة التي قدم لها حبيبها خاتم الخطبة، حيث ظهر في الصور وهو يركع على ركبته في طريقة رومانسية، وعلقت نور على الصور كاتبه: «أحبك، كنت اعتقد نه مجرد جلسة تصوير فاجأني حب حياتي بطلب الزواج».

في ذلك الوقت أثارت صور خطبة نور دياب وخطيبها إعجاب الكثير من متابعيها، وانهالت عليها تعليقات المباركة، ومن ذلك الحين تنتشر العديد من الصور التي تجمع الثنائي، وهي ترتدي ملابسها بصورة طبيعية، دون أن يتم الإعلان عن أي خلافات ناتجة عن أسلوبها في ارتداء ملابسها.

كانت نور دياب متفوقة كثيرًا في دراستها، واختارت أن تقضي حياتها وتستقر في لندن، مستمتعه بالرقص والدراسة وتعلم اللغات الجديدة، ومشاهدة أفلام مارفيل ولعب الفيديو جيم والنوم كثيرًا.

تسير نور دياب على خطى والدتها شيرين رضا في الحفاظ على رشاقتها واتباع الحمية الغذائية

البلد

وسوم :
مواضيع متعلقة
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com