محامي شيرين عبد الوهاب يتراجع عن البلاغ ضد شقيقها ويؤكد: “أنا مع أهل شيرين وهي بحاجة إلى علاج لمدة شهر”

كشف محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشار ياسر قنطوش أنه سيتراجع عن البلاغ الذي قدمه ضد السيد محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين بتهـ ـمة واحتــ ــجازها عــ ــنوة داخل المستشفى.

وقال قنطوش خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” تقديم الإعلامي عمرو أديب أنه سيتنازل عن البلاغ بعد أن اطلع على التقارير الطبية التي تؤكد احتياج شيرين إلى العلاج لمدة شهر على الأقل، مشيرًا إلى أن ما يهمه في الوقت الحالي هو مصلحة المطربة المصرية وأسرتها.

وأوضح المستشار ياسر قنطوش أن حالة شيرين تستوجب مكوثها في المستشفى لتلقي العلاج، موجهًا عتابه إلى محمد شقيق شيرين الذي وصف محامي شيرين بالـ”عصابة”.

وقال ياسر قنطوش: “أنا مع أهلها وأي حد مع شيرين أنا معاه، مع احترامي لسارة الطباخ وحسام حبيب، وأهلها لو هما معاها أنا معاهم مش ضدهم، اللي أنا عايز أوصله للأستاذ محمد أخو شيرين، اللي بيقول عليا إني مع مجموعة عصابة، وأنا هسامحه في الكلمة دي علشان خاطر شيرين بس، وأنا محامي شيرين من 3 شهور بس، وكل اللي عملته إني جبتلها حقها من حسام حبيب، ولو أنا وجهت اتــ
ـهام لأخيها بسوء فهم أنا هبعت حد يتنازل عنه، لأني مش ضد شيرين ولا ضد أهلها”.

وتابع ياسر قنطوش، حديثه قائلًا إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تتواجد في أحد المستشفيات بسبب وجود تقرير طبي يؤكد ضرورة تلقيها العلاج، وأوضح: “وجدت في النيابة الصياغة اللي اتقالت ليا لما الناس جابتلي بتقرير أنها مريضة ومصلحتها إنها تفضل في المستشفى لأن أنا يهمني مصلحة شيرين عبد الوهاب.. المستشفى جاب تقرير طبي قدم مستندات بتقول إنها مريضة ومحتاجه علاج، ولما عرفت كده خدت بعضي ومشيت.. وانسحبت فوراً مكملتش”.

الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com